كفالة الطلاب المتميزين

كفالة الطلاب المتميزين

قامت حملة  #كمبوديا_رحلة_عطاء

بكفالة 25 من طلاب  المرحّلة الابتدائية بمجمع الرحمة التعليمي  من خلال دعم الطلاب من ساكني المحافظات البعيدة والمناطق النائية حيث غياب الحد الأدنى من الخدمات التعليمية سواء من حيث الجودة أو حتى المنشآت.مما يضطر عدد ليس بالقليل منهم بان يدرس في منشآت غير نظامية قد لا تتوافر فيها الحد الكافي من الوسائل والنظم التعليمية التقليدية ، وعلى الرغم من ذلك فإنه ومن بين تلك الفئة يبرز العديد من الطلاب المتميزين والموهوبين والتي عندما تتوفر لهم الظروف والمناخ الملائم يبدعون ويتفوقون على أقرانهم. ولذلك فإن دعم تلك الفئة ليست إنقاذًا لأشخاصهم فحسب ، ولكن إضاءة لنور العلم والأمل في المناطق والقرى التي جاءوا منها في يوم من الأيام ، سيرجعون إليها مصابيح للعلم والنور تنشر ضوئها في كل بقعة من تلك البلاد.

يدرس الطلاب في مجمع تعليمي متميز يتوفر به كافة الوسائل التعليمية الحديثة بالاضافة الى ادارة تعي جيدا كيفية التعامل مع النشء الصغير وتربيته ليكون ناجحا في المستقبل.

يشتمل البرنامج على كفالة شاملة دراسيًا وتربويًا ومعيشيًا تحت إشراف متخصصين تعليميين وتربويين للعمل على هؤلاء الطلاب يستمرون معهم حتى يلتحقون بالتعليم الجامعي كل حسب قدراته ومواهبه.

بتاريخ

10 أغسطس، 2018